شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المدير العام
المدير العام
][ آلمًزٍآجٍُ ][ :
][ آلهِوٍآيةٍْ][ :
][ آلمِهْنَةَ ][ :
][ آلدَوٍلْةَ ][ :
][ آلجِنَـسًٍ ][ : ذكر
][ آلمُشآإركآإت ][ : 64
][ آلتسجيل ][ : 04/08/2016
][ آلعٌمـْرٍ][ : 32
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://m33m.rigala.net

13 طريقة لربح المال من موقعك

في السبت أغسطس 13, 2016 5:10 am
13 طريقة لربح المال من موقعك



هناك قوائم كثيرة وكبيرة تدعم الربح عبر موقعك الإلكتروني لكن معظمها مشكوك بها

لذلك قررت أن أضع هذا الموضوع لإفادة الجميع بأقوى وأفضل شركات الربح من موقعك الإلكتروني والموثوق بها . اربح من موقعكـ بـ 13طريقة



لاحظت أن وسائل لكسب المال مع موقع على شبكة الانترنت تختلف عن طرق لكسب المزيد من المال منه. وأساليب لزيادة حركة المرور الخاصة بك أو من خلال النقر معدل تساعدك على كسب المزيد من المال ، لكنهم لا يمثلون وسيلة لجعل المال في حد ذاته.

لاحظت أن وسائل كسب المال من موقعك على شبكة الإنترنت تختلف عن طرق لكسب المزيد من المال منه, وأساليب لزيادة حركة المرور الخاصة بك أو من خلال النقر بمعدل يساعدك على كسب المزيد من المال، لكنهم لا يمثلون وسيلة لجعل المال في حد ذاته

على سبيل المثال ، يمكن للمرء أن يشير إلى أن مزج إعلانات AdSense مع المحتوى هو وسيلة لكسب المال من موقع على شبكة الانترنت. في الواقع انها ليست ، بل مجرد وسيلة لكسب المزيد من المال عن طريق تحسين من خلال النقر معدل الإعلانية. الأسلوب تسييل الحقيقي وراء ذلك هو شبكة إعلانية PPC.

يتم تقسيم القائمة إلى الطرق المباشرة وغير المباشرة ، وقدمت أمثلة وروابط لكل نقطة. يتمتع!
طرق مباشرة

1. شبكات الاعلان PPC

جوجل AdSense هو الخيار الأكثر شعبية في إطار هذه الفئة ، ولكن بكل حال كلها سواء لكن Google Adsense مميزة بدعمها للغة العربية

قائمة المواقع الأكثر شعبية لإعلانات ppc :

Google AdSense
BidVertiser
Chitika
Clicksor

2. شبكات الإعلان CPM :

شبكات الإعلان CPM تتصرف الى حد كبير قدرة شرائية حيث بعض الشبكات تدفع لك وفقا لعدد مرات الظهور (أي تصفح الصفحات) أن الإعلانات المعروضة على موقعك سيولد. شهرة لصاحب الاعلان وسوف تتم محاسبتك على كل 1000 زائر.

تختلف معدلات CPM مع الشبكة ، والموقف من الإعلان وتنسيق. كلما كان ذلك أفضل للشبكة ، وارتفاع معدل CPM (لأن لديهم إمكانية الحصول على المزيد من المعلنين). أقرب يمكنك وضع الإعلان إلى أعلى الصفحة أو بأي مكان مناسب بحيث تحصل على ارتفاع عدد الزوار

يمكنك الحصول على ما يصل الى 0،10 $ وتصل إلى 10 دولار لكل 1000 ظهور (أكثر في بعض الحالات الخاصة). اعدد زوار الإعلان يميل إلى العمل بشكل جيد على المواقع مع عدد الصفحات في ارتفاع نسبة الزوار (مثل المنتديات على الانترنت والمجلات والصحف الإلكترونية و غيرها).

قائمة شعبية شبكات الإعلان بحسب الزوار:

Casale Media
Burst Media
Value Click
Advertising.com


3. بيع المساحات الإعلانية

وضع عروض لوضع بنرات مواقع اخرى في موقعك بمقابل مادي انت من يحدده


4. الربح بوضع نصوص في موقعك

راح تحتاج في هذه الخطوة الى موقع يحتوي على كم جيد من الزوار وبيج رانك جميل

أحد المواقع المقدمة لهذه الخدمة :

tnx.net
text-link-ads.com

5. التسويق التابعة لها

التسويق التابعة لها هو ممارسة شعبية كبيرة على الإنترنت. في ظل هذا النظام لديك التاجر الذي هو على استعداد للسماح للآخرين (الفروع) بيع مباشر أو غير مباشر منتجاتها وخدماتها ، في مقابل عمولة. في بعض الأحيان يسمى أيضا هذا النوع من الدعاية اتفاق السلام الشامل (التكلفة لكل عمل) أو قانون الإجراءات الجنائية (التكلفة لكل الرصاص) القائمة.

يمكن أن ترسل الشركات التابعة الزبائن المحتملين الى التاجر باستخدام العديد من الأدوات ، من لافتات وصلات النص إلى استعراض المنتج.

من أجل إيجاد برامج مناسبة التابعة يمكنك تحويل الشركات الفردية إلى والناشرين مثل Dreamhost وSEOBook ، أو الانضمام إلى الأسواق والشبكات التابعة لها.

قائمة الأسواق الشعبية والشبكات التابعة لها :

Commission Junction
ClickBank
Azoogle Ads
Link Share


6. إعلان تغذية RSS

مع اعتماد السريع للتكنولوجيا RSS من قبل الملايين من مستخدمي الإنترنت ، واصحاب المواقع قد بدأت للعثور على سبل لنقد هذا المحتوى الجديد قناة التوزيع.






Feedburber بالفعل شبكتها الخاصة ناشر ، ويمكنك الاشتراك لبدء عرض الإعلانات على أساس CPM تذييل خلاصتك. Bidvertiser أدخلت مؤخرا إعلان خدمة RSS الخيار كذلك ، مع نظام PPC.

أخيرا ، فإن بعض بلوق هي أيضا اختيار لبيع رسائل لافتات أو ترعاها على الأعلاف بشكل مباشر. جون تشو والتسويق الحاج مثالين.

روابط ذات صلة :

Feedburner
BidVertiser
Pheedo

7. مقدمي مشروع القرار على أعمدة واحدة أو الأحداث

إذا كنت يحتوي الموقع أعمدة أو أحداث معينة (على سبيل المثال ، إحدى المواد الأسبوعية ، وهي سلسلة مقابلة ، وهو المسح الشهري ، وهو مشروع خاص) يمكن أن تجد شركات راعية لهم على حدة.

هذا الأسلوب يزيد من الخيارات لتسييل صاحب الموقع ، في حين يعطي للمعلنين إمكانية لاستهداف جمهور أكثر تحديدا ومع الالتزام المنخفض.

موقع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]يوضح حالة جيدة. لديهم خيارات عدة إعلانات على الموقع ، بما في ذلك إمكانية لرعاية أعمدة ومقالات محددة ، بما في ذلك "الاستطلاع اليومي" و "ويب 2.0 تدعو".

موقع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]كما تدير مشاريع المجموعة الكتابة أحيانا ، ويعلن انه قبل الشروع في المشروع علنا طلب مقدمي مشروع القرار.

8.المحتوى المميز

بعض المواقع وبلوق التخلي عن جزء من محتواها مجانا ، والمسؤول للوصول إلى المحتوى المتميز والأدوات الحصرية.

موقع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]هو مثال جيد. لديهم بلوق شعبية جدا أن يقدم المشورة والمعلومات حول طائفة واسعة من المواضيع ذات الصلة كبار المسئولين الاقتصاديين. يمكن على رأس تقرر أن زوار ليصبحوا أعضاء متميزة. انها تكلف 48 دولارا شهريا وتمنحه لهم الحصول على أدلة ، والأدوات والمواد الحصرية الأخرى.

9. منتديات خاصة

في حين يتم ملؤها الإنترنت مع المحافل مجانا ، وهناك أيضا إمكانية لخلق واحدة خاصة فيها أعضاء تحتاج الى دفع رسوم واحدة أو متكررة للانضمام.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] رسوم 100 $ شهريا من أعضائها ، ولها الآلاف منهم. من الواضح من أجل تهمة مثل هذا الثمن لعضوية المنتدى تحتاج إلى توفير القيمة الحقيقية للأعضاء (على سبيل المثال ، وتقنيات السري ، والأدوات ، وهلم جرا).

كما أطلقت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] منتديات خاصة في الآونة الأخيرة ، وركزت على الجانب الشبكات. ويسمى الخلية ، والتكلفة الشهرية 10 دولارا.

هذه ليست سوى مثالين. هناك احتمالات كثيرة لإنشاء منتديات خاصة ومربحة ، أنت بحاجة فقط للعثور على زاوية جذابة من شأنها أن تجعل الأمر يستحق للأعضاء.

قائمة البرامج منتدى الشعبية :

vBulletin
Simple Machines Forum
phpBB
Vanilla

10. الأسواق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]هو السوق على الانترنت عن طريق الامتياز. بعض المواقع وبلوق ، ولكن ، في محاولة لمحاكاة هذا النموذج على نطاق أصغر.

اعتمادا على مكانة الخاصة بك ، ومكان السوق الذي يسمح للزائرين لشراء وبيع وتجارة منتجات يمكن أن تعمل بشكل جيد. مع مرور الوقت يمكن البدء في فرض رسوم صغيرة لقوائم المنتجات الجديدة.

المشكلة مع هذا الأسلوب هو أنه لا توجد البرامج القياسية على شبكة الإنترنت ، لذلك كنت في حاجة لاستئجار المبرمج للحصول على سوق متكامل في موقعك.

يمكنك طلب البرمجة عبر ترايدنت

11. تدفع مسوح واستطلاعات الرأي

وهناك الخدمات التي سوف يدفع لك المال لتشغيل المسح صغيرة أو استطلاع على موقع الويب الخاص بك. واحد يسمى الأكثر شعبية[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]..

في الأساس تحتاج إلى الاشتراك معهم ، وحدد النوع من استطلاعات الرأي التي تريد تشغيل موقعك. معظم هذه الخدمات تعمل تحت نموذج CPM.

12. وأبرز المشاركات من الرعاة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]رائدة هذه الفكرة على الأرجح ، ولكن بطريقة ما لم ينتشر إلى مواقع أخرى. ويعرض مجمع الأخبار التقنية مشاركات التحرير على العمود الأيسر ، وعلى الشريط الجانبي لديهم المقطع بعنوان "الراعي المشاركات Techmeme".

في هذا المقطع من المشاركات بلوق للحصول على أبرز المعلنين ، وإرسال حركة المرور المؤهلين طريقهم. معتبرا ان التكلفة الشهرية للبقعة واحدة هو $ 5000 وانهم حوالي 6 مقدمي مشروع القرار في أي وقت من الأوقات ، فإنه يجب أن تعمل بشكل جيد.

13. إعلان صوتي

كان يسمى أيضا PPP (الدفع لكل اللعب) ، وهذه الطريقة التي يعرض الإعلان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. مفهوم بسيط جدا : تلعب الدعاية الصوت الصغيرة (عادة 5 ثوان) في كل مرة يدخل زائر إلى موقع الويب الخاص بك. يجب على المستخدم لن تكون قادرة على وقف ذلك ، وخلق معدل التحويل 100 ٪ على أساس زائر.

والشركة هي المتداول تزال الاختبارات ، ولكن بعض المستخدمين للحصول على تقارير من 4 $ إلى الاجتماع التحضيري للمؤتمر 6 دولارات. بغض النظر عن معدل الأجور ، على الرغم من أن هذا هو شكل تدخلا جدا من الإعلانات ، وأعتقد ذلك مرتين قبل استخدامه.


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى